-->

هل تبحث عن مسلسلات أنمي ولم تجد بعد بعض الاقتراحات؟ في هذا المقال سوف اقدم لك قائمة بافضل مسلسلات الأنمي طبقا للموقع العالمي IMDB . 

لكن قبل البدء بالقائمة, هل تعلم أن اول مسلسل أنمي انتج في عام 1917 بمدة دقيقتين فقط وهي محاكاة لتقنيات الرسوم المتحركة من منتجوا الافلام اليابنيون للولايات المتحدة, المانيا وفرنسا. كان عبارة عن فيلم كرتون عن ساموراي يجرب سيف جديد فينتهي بفشل مستفحل.



1. أنمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood

أفضل مسلسلات أنمي على الإطلاق 01

معروف أيضا ب "الخيميائي الفولاذي: الأخوة" يعد من أفضل الأنميات الي الآن, يحتل فل متل ألكمست المركز الأول علي موقع My Anime List وهو موقع عالمي مختص بالأنمي. 

تدور قصة انمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood عن محاولة استخدام الأخوان "إدوارد" و"ألفونس" علم الخيمياء لإعادة إحياء والدتهما... لكنهما يطلقان تفاعلًا كيميائيًا يمزّق جسديهما إربًا إربًا.



2. أنمي Hunter x Hunter

يعرف ايضا "الصياد" توجد نسختان منه; الاولي صدرت في العام 1999 والاخري في عام 2011 وهي الافضل من انتاج الاستديو الشهير مادهاوس.

تبدأ القصة باكتشاف غون أن والده لا يزال حياً من قبل صياد غريب قدم إلى قريته، فانطلق في رحلة للبحث عن أبيه والحصول على رخصة الصيد عبر دخوله لامتحان الصيادين، متجاوزاً الصعاب العديدة التي كانت تواجهه بمساعدة أصدقائه الذين التقى بهم خلال رحلته.



3. أنمي Steins;Gate

أفضل مسلسلات أنمي على الإطلاق 03

والمعروف باسم "بوابة ستاينز" وهو أنمي شهير يتحدث عن الانتقال بين الازمنة ويوجد تشابه كبير بينه وبين مسلسل Dark.

بعد اكتشافه طريقة السفر عبر الزمن ، يجب على اوكابي رينتارو وزملاؤه استخدام خبراتهم للتصدي لمنظمة شريرة.


مقهي الروايات
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مقهي العناكب .

جديد قسم : top

إرسال تعليق