-->
هل مللت من كثرة البحث عن الروايات الصينية الخيالية؟ هل لازلت تبحث عن هذه الفئة من الروايات القتالية والخيالية؟
هذه قائمة مجمعة لأفضل الروايات الصينية. أفضل روايات صينية خيالية يمكنك قرائتها الآن.

تعد الروايات الصينية الخيالية من أقوي فئات الروايات حماس وإثارة. أصبحت فئة الروايات الخيالية والقتالية من أشهر الفئات علي الإطلاق في الوقت الحالي. فهذه الروايات تجذب كامل عقلك أثناء قرائتها. تتمتع هذه الروايات الخيالية بأحدات مليئة بالأكشن والغموض والمعارك القتالية.

لكي لا أطيل عليكم ساقوم بوضع القائمة بدون أي تفصيل وبعد ذلك ساقوم بكتابة تفاصيل كل رواية علي حدي أسفل هذه القائمة.

أفضل روايات صينية خيالية

هذه قائمة صغيرة الأن, لذلك إن كانت هناك روايات أخري اخبرنا بها في التعليقات وسيتم إضافتها.
  1. أسطورة لينغ تيان (Legend of Ling Tian)
  2. ملك الشر من العالم الاخر(Otherworldly Evil Monarch)
  3. الطبيب الإلهي(The Divine Doctor and Stay-at-home Dad)
  4. القس المجنون(Reverend Insanity)
  5. اله القتال أشورا(Martial God Asura)

أفضل الروايات الخيالية

  • أسطورة لينغ تيان (Legend of Ling Tian)
أفضل روايات صينية خيالية

رواية لينغ تيان هي رواية صينية أسطورية من فئة الخيال, تعد هذه الرواية من أقوي الروايات التي قمت بقرائها علي الإطلاق, رواية قتالية مع مشاهدة مضحكة ومثيرة ستذهب بك أثناء قرائتك لعالم الرواية. هذه الرواية مكونة من 713 فصل فقط.
ملخص الرواية

هل قابلت من قبل شخصاً بدأ يزرع من رحم أمه؟
انه لا يهتم لصورته ، وعلى استعداد لاتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان نجاح خططه!
شاهد لينغ تيان، فنان الدفاع عن النفس العبقري، الذي عبر من العالم الحديث إلى العصور القديمة، وجلب معه كل ذكرياته من حياته الماضية!
شخص ذو موهبة عالية الفهم ، مبارك مع هدية من البلاغة ، فضلا عن الرغبة الحارقة ليكون الأفضل!
انضم إلينا ونحن نتابع مغامرات لينغ تيان في هذا العالم الجديد الذي ظهر فيه! شاهده كيف يلعب مع السياسين و يدمر العائلات الكبرى،وكيف يجد حلفائه

  • ملك الشر من العالم الاخر(Otherworldly Evil Monarch)
أفضل روايات صينية خيالية

رواية ملك الشر هي رواية صينية خيالية يمكن القول بانها أفضل رواية, أحداثها خرافيه ملئية بالإثارة والحماس, الرواية مكونة من 1276 فصل واعتقد انها عادية مقارنة بالبقية (الروايات الصينة عيبها الوحيد طول الفصول فقد يصل ل مالانهاية ):
ملخص الرواية

جون شيه اقوي سفاك دماء علي وجه الارض ، مهاراته ومعرفته في مجال الاغتيال لا مثيل لها وإنجازاته غير مسبوقة ، فسمعته ارعبت العالم السفلي بأكمله ، ومع ذلك، خلال مهمة لارجاع كنز غامض وقع حادث ... هو الآن يدعى جون موشي ، يبلغ من العمر ستة عشر عاما وهو فاسق من الدرجة الاولى ،الوريث الوحيد لأسرة جون ، كانت عائلته من الابطال الاقوياء ، ارتحل مع جده الهرم ، وعمه المقعد و أخر فاسق بما انه وريثهم الوحيد! يقبل الانتقادات والنظرات الباردة في العالم بإبتسامة ، رحلته الجديدة تبدأ!

  • الطبيب الإلهي(The Divine Doctor and Stay-at-home Dad)
أفضل روايات صينية خيالية

الرواية الثالثة في قائمتنا, الطبيب الإلهي, اعتقد أن بعض قراء الروايات الصينية لا يعرفون هذه الرواية بالرغم من أن الرواية أسطورية بحق, الرواية مليئة بالرومانسية والحريم وذات طابع أكشن.

ملخص الرواية

كان تانج لونج انسان عادي يعيش في الارض .. احضر ذات يوم الي عالم الزراعة بواسطة خالد ضائع ..باعتماد تانج لونج علي مهاراته المذهلة ... اصبح امبارطور من الخمس اباطرة في هذا العالم الزراعي ... بالرغم من ذلك صدم تان لونج ب رعد السموات التسع .. خسر حياته ... كان محظوظا لانه انتقل الي الارض ... انتقل تانج لونج الي انسان متدرب يسمي تشين هاودونغ .. بمهاراته الطبية اصبح تانج لونج الطبيب الاعظم في الطب الصيني التقليدي ... صادف مره اخري ابنته التي انجبها قبل الذهاب الي عالم الزراعة .. 

  • القس المجنون(Reverend Insanity)
أفضل روايات صينية خيالية

القس المجنون, لا أحد لايعرف هذه الرواية, رواية أسطورية بحق, كل من تابع الروايات الصينية, اعتقد انه قد قرأ علي الأقل 100 فصل منها. خيال الكاتب وحبكته جعلت الرواية خراااافيه.

ملخص الرواية

عالم الجو المتطور حيث تنتشر ديدان الجو المتعددة و المتنوعة ، تطور البشر يظهر الان ، التكتيكات و الفنون و الذكاء و التصفية ، القوة و الذكاء و الدهاء ، فنيغ يوان الشيطان الخالد تم احاطته من قبل العديد من ابطال الطوائف المستقيمة ، بأستخدام دودة سيكادا الخريف و الربع يرجع بطلنا الي 500 سنة من حياته و يبدء بأعادة سير حياته الشيطان العظيم ، الشر الاكبر ، ماذا سوف يحصل به بعد عودته؟

  • اله القتال أشورا(Martial God Asura)
أفضل روايات صينية خيالية

آخر رواية في قائمتنا, أشور او اله القتال أشور, هي اشهر رواية صينية لدي العرب, ومن أطول الروايات, الرواية للآن مستمرة ووصلت عدد فصولها لأكثر من 5000 فصل لم أقرئها بعد, لكن العديد نصحوني بها وشهرتها واسعة

ملخص الرواية 

حتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إلي على أني أزورا، و لكن أنا لا اعرف… لذلك أنا سأصبح آله القتال كما أزورا.
مقهي الروايات
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مقهي العناكب .

جديد قسم : top

إرسال تعليق