-->

هل تبحث عن بديل لأدسنس ؟ هل مللت من انخفاض نسبة أرباحك ؟ إليك أفضل بديل لأدسنس في 2020. هذا أقوي بديل علي الإطلاق بمعدل cpm عالي جداا وسهولة السحب ودعم ممتاز جدا.

أصبحت شركة Propeller Ads بلا شك واحدة من أفضل بدائل AdSense للعديد من الناشرين الذين رفض موقعهم من قبل أدسنس, تقدم الشبكة معدلات ممتازة للتكلفة لكل ألف ظهور للترافيك العالي . يحتاج الناشرون إلى الحصول على زيارات حقيقية لكسب عائد كبير من إعلانات PropellerAds . PropellerAds  واحدة من أكبر شبكات الإعلانات المنبثقة التي تخدم حوالي 700 مليون ظهور للإعلان يوميًا ولديها أكثر من 4600 شركات معلنة. لديها بعض من كبار الشركاء مثل Snapdeal و Zynga و Mobvista و Alibaba و ExpertMobi و Matomy على سبيل المثال.

 في هذا الموضوع ، سنناقش معدلات التكلفة لكل ألف ظهور لإعلانات PropellerAds فيما يتعلق بالوحدات الإعلانية ونموذج الربح وتقرير إثبات الدفع والكسب لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت الشبكة الإعلانية المناسبة لاستثمار موقعك الإلكتروني أو مدونتك أو تطبيقك المحمول .


نبذة عن Propellerads :


Propeller Ads هي شبكة إعلانات رقمية تم إطلاقها في عام 2012. وهي واحدة من أسرع شبكات الإعلانات من حيث النمو حتى الآن, توفر تكلفة cpm عالية للترافيك القوي. تمتلك PropellerAds على عدد من أشكال الإعلانات لمساعدة الناشرين على استثمار مواقعهم الإلكترونية, وهي أيضا شركة متوافقة مع adsense وغيرها وبالتالي يمكنك الربح من خلالها بجانب جوجل ادسنس. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع Propeller Ads بعملية تسجيل سهلة جدا, حيث يتم تفعيل حسابك بشكل فوري بعد تاكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك, لايوجد حد أدني للترافيك فسيقبل موقعك وإن كنت تحصل علي زيارة واحدة شهريا ، لكن أيضا يجب أن يكون الدومين الخاص بك مدفوع أو يمكنك إنشاء دومين مدفوع بشكل مجاني من موقع freenom , ولا تقبل ايضا المواقع البالغة أو المواقع الخبيثة.


أنواع الوحدات الإعلانية من Propellerads:


بالنسبة لأية شبكة إعلانية ، من الضروري أن يكون لديها عدد من أنواع الوحدات الإعلانية نظرًا لأن أداء جميع الوحدات الإعلانية ليست متوافقة مع كل المواقع, فهناك العديد من المواقع تتوافق مع الوحدات البانرية وهناك مواقع تتوافق من المنبثقة وهكذا. (في حين أن الفكرة النهائية هي تحويلات للمعلنين) ، فإن اختلاف عرض الإعلانات تشكل جزءًا لا يتجزأ من التحويلات الناتجة ، وبالتالي تأتي أهمية الوحدات الإعلانية عالية الجودة التي يمكن أن تؤدي إلى تحويلات جيدة. حيث أن Propellerads  جيدة في ابتكار أشكال إعلانات جديدة وعالية التحويل للناشرين والمعلنين ، مما يتيح عائد استثمار أفضل للمعلنين وأرباح قوية جدا للناشرين. لذلك دعونا نلقي نظرة على أشكال الإعلانات المختلفة التي تقدمها Propellerads.

توفر Propeller Ads مجموعة متنوعة من الوحدات الإعلانية. وهم على النحو التالي:


  • Push Notifications:
يمكنك الربح من خلال كل اشتراك جديد من خلالك CPS أو كل ظهور لعلامة الاشتراك CPM


  • Interstitials:
يحقق هذا النوع من الإعلانات أرباح مهولة بالنسبة للإعلانات العادية banner, وهي اعلانات تملأ الشاشة في الهواتف فقط.


  • OnClick PopUnder Ads:
النوافذ المنبثة هي الأفضل والأكثر فاعلية من حيث العائد , ف التكلفة لكل الف CPM ظهور يربحك حتي 7 دولار وهي تختلف من دولة لأخري


  • Direct Ads:
الروابط المباشرة , يمكنك عن طريق رابط تحصل عليه من الشركة أن تروج له , عن طريق إنشاء بانر خاص بك او نص او إعادة توجية , والطريقة التي انصحك بها هي صفحات الخطأ حيث يمكنك وضع الرابط بها وستحصل علي أرباح مهولة.


  • In-Page Push (Banner)

(والجدير بالذكر انه يجب ان يكون ترتيب اليكسا الخاص بك اقل من 500,000 للحصول علي اعلانات )
In-Page Push (Banner)
Interstitials
Native Banner

طرق الربح من خلال PropellerAds

تعرض PropellerAds فقط الإعلانات الأكثر صلة والتي تدفع أعلى قيمة حتى يتمكن الناشرون من الحصول على أقصى عائد في كل مرة يتم فيها عرض اعلانات علي موقعهم. يتم إنشاء الإيرادات على أساس التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور. يعتمد الكسب على مجموعة متنوعة من العوامل مثل الموقع الجغرافي للمستخدم ، وفئة الجهاز أو موقع الويب ، ونوع الوحدة الإعلانية ، ومقياس الأداء الفردي الذي يتم تعيينه بواسطة المعلن. نماذج الدفع للمعلنين هي:


  • Cost per Action (CPA):
حيث يحصل الناشر على الدفع على أساس "الفعل او الإجراء". عند اكتمال الإجراء - مثل البيع أو طلب معلومات الاتصال أو الاشتراك في النشرة الإخبارية ، تحصل علي المبلغ.


  • Cost per Click (CPC):
وفقًا لهذا النموذج ، تحصل علي أرباحك من خلال الضغطات, فور ضغط اي زائر علي الإعلانات تحصل علي أرباحك.


  • Cost per 1000 Impressions (CPM):
يدفع الملعن مبلغ ثابت لكل الف ظهور , لذلك تحصل علي أرباح بشكل ثابت لكل ألف ظهور ولكنه يختلف من دولة لاخري ومن جهاز لأخر.


  • Effective cost per 1000 Impressions (eCPM):
تُعرف أيضًا باسم التكلفة الفعالة لكل الف ظهور. هذا هو المبلغ الذي يكسبه الناشر مقابل كل 1000 مرة ظهور لوحداته الإعلانية. تجمع هذه الطريقة بين جميع نماذج الدفع معًا بغض النظر عن نموذج التسعير الفعلي (تكلفة النقرة ، تكلفة الاكتساب، إلخ) الذي يستخدمه المعلن.
يحصل الناشرون على 80٪ من الإيرادات التي تحصل عليها الشركة من الإعلانات . وتحتفظ الشركة بالباقي 20٪ بدلاً مقابل خدماتها.

معدلات التكلفة لكل ألف ظهور :

هذه الصورة لعائدات أجنبية وليست عربية . لكن الcpm الخاص بالوطن العربي يتراوح من دولار لإثنين دولار

السحب:
بروبلر ادز يتيح لك أكثر من طريقة للسحب :
Payoneer, PayPal, Skrill, WIRE, Webmoney Z.
السحب من خلال بايبال حد أدني 5 دولار, وهو أفضل حد أدني في كل الشركات فور وصول أرباحك لخمس دولار سيمكنك سحب أرباحك بكل سهولة.

طريقة التسجيل في Propellerads:

عملية التسجيل بسيطة ومجانية 100٪. قم بزيارة هذا الرابط(التسجيل في بروبيلر ادز من هنا) واختر نوع الحساب الذي ترغب في إنشائه (حساب فردي أو حساب شركة) واملأ استمارة التسجيل.






قسم معلومات الاتصال:
  • البريد الإلكتروني - يجب عليك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح ، حيث سيتم ارسال رابط تنشيط حتى تتمكن من إكمال عملية التسجيل.
  • رقم الهاتف - رقم هاتفك المحمول الخاص بك.
  • Messenger / - لقبك في Skype أو Telegram أو ICQ أو QQ messenger (ضع N / A إذا لم يكن لديك)
  • انقر فوق "تسجيل"
سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط تنشيط الملف الشخصي. ما عليك سوى النقر عليه وسيتم ربط عنوان بريدك الإلكتروني بحساب PropellerAds الخاص بك.


اضغط علي هذا الرابط ثم لإكمال التسجيل ، ستحتاج إلى إنشاء وتأكيد كلمة مرور ستستخدمها لاحقا في الدخول الي حسابك.
هذا الرابط الخاص بالناشرين في بروبيلر ادز. يمكنك الوصول بكل سهولة لحسابك من هنا 

لماذا بروبيلر ادز البديل الأفضل لجوجل أدسنس ؟

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق المزيد من الأرباح من خلال موقعك وتحتاج إلى استراتيجيات لتحقيق الدخل - فأنت في المكان الصحيح! مع PropellerAds ،يمكنك جني الكثير من الأموال.

هناك العديد من الأسباب لتصبح تجعل propellerads الأفضل:

♦ التغطية العالمية
يمكن تحقيق الدخل من 100٪ من زياراتك! حيث تمتلك هذه الشركة الإعلانية سوق ضخم في كل البلدان, لذلك فبروبيلر ادز تتوافق مع المواقع العربية.

♦ إعلانات نظيفة
فالإعلانات في هذه الشركة تمر علي مراحل مراجعة قبل الموافقة علي الإعلان لذلك يتم حذف اي إعلان به أي مخاطر أو فيروسات وحتي الإعلانات الإباحية

♦ متوافقة مع أدسنس
يمكنك إضافة بروبيلر ادز بجانب جوجل أدسنس, لتحقيق المزيد من الأرباح, ولا تقلق عزيزي الناشر, فأدسنس تسملك بذلك.

♦ تجاوز مانع الإعلاانات
تتخطي إعلانات PropellerAds أي مانع إعلانات, لذلك ستتضمن أرباح من كل ترافيك موقعك. وزيادة كبيرة في الأرباح

♦ برنامج الإحالة
إذا قمت بمشاركة رابط الإحالة الخاص بك وقام أحد الزوار بالضغط عليه والتسجيل من خلاله فستحصل علي حوالي 5% من أرباحه بشكل دائم. أعتقد أنه هذه من أفضل الطرق للربح من الإنترنت بدون أي مجهود.


♦ أسهل طرق سحب
الدفع تلقائيا وليس يدويا كل أسبوع أو شهر بحد أدني 5 دولار عن طريق البايبال, فور التسجيل ستجد الحد الأدني للسحب 100 دولار شهريا.. يمكنك تغيره من اعدادات الدفع الخاصة بك بكل سهولة.

♦ العوائد الأسبوعية (كل يوم خميس).
الحد الأدنى للسحب الآن يصل إلى 5 دولارات.

♦ أكثر أشكال الإعلانات ربحية لتحقيق المزيد من الأرباح
اعلانات الإشارعات، إعلانات النوافذ المنبثة،بانر ، إعلانات بينية ، روابط ذكية - ابدأ في تحقيق الدخل بأشكال الإعلانات الأكثر فعالية!

♦ التحكم في تحقيق الدخل الخاص بك
بصفتك ناشرًا ، لديك وصول كامل إلى تقارير الإيرادات التفصيلية. شاهد دخلك حسب شكل الإعلان والبلد والمنطقة ومعايير أخرى.


مقهي الروايات
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مقهي العناكب .

جديد قسم : مراجعات

إرسال تعليق